مهام اللجنة - College of Administrative Sciences

لجنة التعليم والتعلم والاعتماد الاكاديمي  

1- بناء الخطة التشغيلية للجنه وتنفيذها والرفع بمؤشراتها.
2- المتابعة والتنسيق مع منسقي البرامج فيما يتعلق باستيفاء متطلبات معيار التعليم والتعلم.
3- متابعة تطوير وتحسين متطلبات وتجهيزات التعليم والتعلم، والدعم والإرشاد الأكاديمي والخدمات الطلابية.
4- مراجعة الخطط الدراسية وتوصيفات وتقارير البرامج والمقررات والتقارير الشاملة للتأكد من استيفائها.
5- متابعة تقارير مؤشرات جودة أداء البرامج، ونواتج التعلم، ومعدلات تقدم الطلبة.
6 - متابعة استيفاء ملفات الاعتماد الأكاديمي لجميع البرامج وتقديم الدعم الفني.
7- تنفيذ ما ورد في مهام اللجنة وفق اللائحة الموحدة لوحدات التطوير والجودة أو الدليل التنظيمي للكلية.
8- إعداد التقارير الدورية عن أعمال اللجنة والرفع بها.