Vice - Rector Tasks - College of Administrative Sciences
مهام الوكيل
1- الإشراف على توزيع الطلبة على أقسام الكلية المختلفة بالتنسيق مع الأقسام العلمية.
2- الإشراف على تنفيذ اللوائح والقواعد التنفيذية للائحة الدراسة و الإختبارات للمرحلة الجامعية.
3- الإشراف على الوحدات التابعة لوكالة الكلية للشؤون التعليمية حسب الهيكل التنظيمي.
4- الإشراف على إعداد الجداول الدراسية والتنسيق في ذلك مع الأقسام العلمية و الكليات الأخرى.
5- الإشراف على إعداد جداول الإختبارات النهائية بالتنسيق مع الأقسام العلمية وعمادة القبول و التسجيل.
6- متابعة سير الإختبارات و عمليات تصحيحها سواء كانت تقليدية أو إلكترونية.
7- الإشراف على طلبات التأجيل و الإعتذار عن الدراسة و كذلك عمليات الحذف و الإضافة.
8- الإشراف على عملية معادلة المقررات الدراسية.
9- الإشراف على تطبيق ضوابط القبول و التحويل من الكلية و إليها وبين الأقسام العلمية.
10- توجيه و إرشاد الطلاب حول القضايا المتعلقة بالتحصيل الأكاديمي.
11- الإشراف على أعمال لجان الإرشاد الأكاديمي و أنشطة الطلاب.
12- الإشراف على الخطط الدراسية و رموزها و توصيفاتها و كامل تفاصيلها بالتنسيق مع الأقسام العلمية.
13- التنسيق مع كافة وحدات الكلية في المجالات التعليمية.
14- الإشراف على فعاليات اللقاء التعريفي للطلبة المستجدين.
15- تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن سير العمل بالوحدات التابعة له وفقا للمهام المنوطة بها , والصعوبات التي تواجهها.
16- الرفع بالتقرير الختامي لأعمال الوكالة لعميد الكلية مع نهاية كل عام دراسي.
17- تنفيذ ما يكلفه به عميد الكلية من أعمال.