لجنة التخطيط والمتابعة - College of Administrative Sciences
لجنة التخطيط والمتابعة وقياس الأداء
نبذة عن اللجنة
تختص لجنة التخطيط والمتابعة وقياس الأداء بإعداد الخطة التشغيلية للقسم ومتابعة تنفيذ المشاريع التطويرية للخطة التشغيلية وغيرها من المهام.
مهام اللجنة
1- بناء الخطة التشغيلية للقسم واعتمادها وتنفيذها والرفع بمؤشراتها.
2- متابعة بناء وتنفيذ الخطة التشغيلية للقسم ومستوى الإنجاز والتغذية الراجعة.
3- متابعة تحديث رسالة البرنامج، وتحقيق اهداف البرنامج وتقديم التغذية الراجعة.
4- تطوير مؤشرات الأداء ومتابعة خطط التحسين لكافة اللجان بالقسم بناءً على المؤشرات.
5- إعداد أدوات القياس اللازمة لعمليات المتابعة والتقييم الداخلي بالقسم.
6- تقييم الورقة الاختبارية للمقررات الدراسية الفصلية والنهائية، وكتابة التقارير عن جودة الاختبارات.
7- إعداد التقرير السنوي للقسم، والتقارير الدورية عن أعمال اللجنة والرفع بها.