لجنة الإتصال المؤسسي - College of Administrative Sciences
لجنة الإتصال المؤسسي و الإعلامالتعريف باللجنةتعمل لجنة الإتصال المؤسسي والإعلام على التعريف بنشاطات الكلية إعلاميا , و نشر أخبارها في وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي و الإعلام بالجامعة , و تنظيم إستقبال الوفود إلى الكلية , والإشراف على الموقع الإلكتروني للكلية , و متابعة تنظيم اللقاءات والمؤتمرات داخل الكلية. |
أهداف اللجنة 1- إبراز الدور الذي تقوم به إدارة الكلية و أقسامها و لجانها على الجانب الإعلامي. 2- توثيق الفعاليات والمناسبات بالكلية. مهام اللجنة 1- تغطية مناسبات و نشاطات و برامج الكلية إعلاميا و صحفيا في وسائل الإعلام و وسائل التواصل الإجتماعي. 2- تنظيم برامج الكلية من المؤتمرات و الندوات و الفعاليات العلمية المتنوعة. 3- تنظيم زيارات الوفود إلى الكلية. 4- العمل على تنسيق علاقات الكلية مع الجمهور داخل الجامعة و خارجها. 5- إعداد تقارير إعلامية دورية عن إدارات الكلية و أقسامها. 6- التنسيق مع إدارات الكلية و أقسامها العلمية فيما يراد نشره بوسائل الإعلام قبل نشره. 7- إصدار النشرات و المطويات التعريفية بالكلية و برامجها. 8- متابعة تحديد الموقع الإلكتروني للكلية و تحديث الملفات. 9- تصميم تقارير إلكترونية شاملة عن البرامج التدريبية والندوات المقامة معمة بالصور و نشرها على الموقع الإلكتروني. 10- توثيق ونشر إنجازات الأقسام العلمية ومنسوبيها على موقع الكلية بالتنسيق مع الأقسام. 11- متابعة نشر إعلانات الكلية في الموقع الإلكتروني و الإتصال بمختلف الأقسام و الوحدات لترتيب الإعلانات الخاصة بها. 12- إعداد تقرير سنوي عن أعمال الوحدة و إنجازاتها و المقترحات المؤدية إلى تطويرها و تحسين أدائها. 13- توثيق مناسبات الكلية من خلال الكلمة و الصوت و الصورة و أ{شفتها في سجلات منظمة. 14- الإشراف على إعلانات الشاشات الموزعة بالكلية بالتنسيق مع الجهات المختلفة في الكلية حول ما يتم نشره من خلالها. 15- التنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي بالجامعة. 16- تنفيذ ما تكلف به اللجنة من مهام أخرى يوجه بها عميد الكلية. التواصل مع اللجنة البريد الإلكتروني : nmalyami@nu.edu.sa |