لجنة الإتصال المؤسسي - College of Administrative Sciences

لجنة الإتصال المؤسسي و الإعلام

التعريف باللجنة
تعمل لجنة الإتصال المؤسسي والإعلام على التعريف بنشاطات الكلية إعلاميا , و نشر أخبارها في وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي و الإعلام بالجامعة , و تنظيم إستقبال الوفود إلى الكلية , والإشراف على الموقع الإلكتروني للكلية , و متابعة تنظيم اللقاءات والمؤتمرات داخل الكلية. 

أهداف اللجنة 
1- إبراز الدور الذي تقوم به إدارة الكلية و أقسامها و لجانها على الجانب الإعلامي. 
2- توثيق الفعاليات والمناسبات بالكلية. 

مهام اللجنة 
1- تغطية مناسبات و نشاطات و برامج الكلية إعلاميا و صحفيا في وسائل الإعلام و وسائل التواصل الإجتماعي. 
2- تنظيم برامج الكلية من المؤتمرات و الندوات و الفعاليات العلمية المتنوعة. 
3- تنظيم زيارات الوفود إلى الكلية. 
4- العمل على تنسيق علاقات الكلية مع الجمهور داخل الجامعة و خارجها. 
5- إعداد تقارير إعلامية دورية عن إدارات الكلية و أقسامها. 
6- التنسيق مع إدارات الكلية و أقسامها العلمية فيما يراد نشره بوسائل الإعلام قبل نشره. 
7- إصدار النشرات و المطويات التعريفية بالكلية و برامجها. 
8- متابعة تحديد الموقع الإلكتروني للكلية و تحديث الملفات.
9- تصميم تقارير  إلكترونية شاملة عن البرامج التدريبية والندوات المقامة معمة بالصور و نشرها على الموقع الإلكتروني.
10- توثيق ونشر إنجازات الأقسام العلمية ومنسوبيها على موقع الكلية بالتنسيق مع الأقسام. 
11- متابعة نشر إعلانات الكلية في الموقع الإلكتروني و الإتصال بمختلف الأقسام و الوحدات لترتيب الإعلانات الخاصة بها.
12- إعداد تقرير سنوي عن أعمال الوحدة و إنجازاتها و المقترحات المؤدية إلى تطويرها و تحسين أدائها. 
13- توثيق مناسبات الكلية من خلال الكلمة و الصوت و الصورة  و أ{شفتها في سجلات منظمة.
14- الإشراف على إعلانات الشاشات الموزعة بالكلية بالتنسيق مع الجهات المختلفة في الكلية حول ما يتم نشره من خلالها.
15- التنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي بالجامعة. 
16- تنفيذ ما تكلف به اللجنة من مهام أخرى يوجه بها عميد الكلية.

التواصل مع اللجنة 
البريد الإلكتروني : nmalyami@nu.edu.sa