لجنة الإتصال المؤسسي - College of Administrative Sciences
التعريف باللجنة
تعمل لجنة الإتصال المؤسسي والإعلام على التعريف بنشاطات الكلية إعلاميا , و نشر أخبارها في وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي و الإعلام بالجامعة , و تنظيم إستقبال الوفود إلى الكلية , والإشراف على الموقع الإلكتروني للكلية , و متابعة تنظيم اللقاءات والمؤتمرات داخل الكلية.
أهداف اللجنة
1- إبراز الدور الذي تقوم به إدارة الكلية و أقسامها و لجانها على الجانب الإعلامي.
2- توثيق الفعاليات والمناسبات بالكلية.
مهام اللجنة
1- تغطية مناسبات و نشاطات و برامج الكلية إعلاميا و صحفيا في وسائل الإعلام و وسائل التواصل الإجتماعي.
2- تنظيم برامج الكلية من المؤتمرات و الندوات و الفعاليات العلمية المتنوعة.
3- تنظيم زيارات الوفود إلى الكلية.
4- العمل على تنسيق علاقات الكلية مع الجمهور داخل الجامعة و خارجها.
5- إعداد تقارير إعلامية دورية عن إدارات الكلية و أقسامها.
6- التنسيق مع إدارات الكلية و أقسامها العلمية فيما يراد نشره بوسائل الإعلام قبل نشره.
7- إصدار النشرات و المطويات التعريفية بالكلية و برامجها.
8- متابعة تحديد الموقع الإلكتروني للكلية و تحديث الملفات.
9- تصميم تقارير إلكترونية شاملة عن البرامج التدريبية والندوات المقامة معمة بالصور و نشرها على الموقع الإلكتروني.
10- توثيق ونشر إنجازات الأقسام العلمية ومنسوبيها على موقع الكلية بالتنسيق مع الأقسام.
11- متابعة نشر إعلانات الكلية في الموقع الإلكتروني و الإتصال بمختلف الأقسام و الوحدات لترتيب الإعلانات الخاصة بها.
12- إعداد تقرير سنوي عن أعمال الوحدة و إنجازاتها و المقترحات المؤدية إلى تطويرها و تحسين أدائها.
13- توثيق مناسبات الكلية من خلال الكلمة و الصوت و الصورة و أ{شفتها في سجلات منظمة.
14- الإشراف على إعلانات الشاشات الموزعة بالكلية بالتنسيق مع الجهات المختلفة في الكلية حول ما يتم نشره من خلالها.
15- التنسيق مع إدارة الإتصال المؤسسي بالجامعة.
16- تنفيذ ما تكلف به اللجنة من مهام أخرى يوجه بها عميد الكلية.