• عربي
  • Sign In

مكتب الوكيلة - College of Administrative Sciences

كلمة منسقة الكلية

  الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.. إنه لمن دواعي سروري وعظيم شرفي الترحيب بوصولكم لصفحة شطر الطالبات لكلية العلوم الإدارية.

  حيث أن كلية العلوم الإدارية تعد من الكليات الرائدة بالجامعة ومن أكبر الكليات من حيث أعداد المنتسبين لها، فقد عملت قياداتها جاهدة لخلق بيئة تعليمية تنمي لدى الطلاب والطالبات القدرات العلمية والمعرفية وتعدهم الإعداد الجيد ليكونوا مؤهلين سلوكيا وأكاديميا لبناء هذا الوطن المعطاء.

  ونحن في شطر الطالبات نعمل ضمن فريق يضم نخبة من الكفاءات الأكاديمية والإدارية لضمان تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الكلية المستقاة من الخطة الاستراتيجية للجامعة. ونسعى ضمن هذه المنظومة لتحقيق معايير الجودة والتميز. حيث تشرف وكالة الكلية لشطر الطالبات على سير العملية التعليمية ومتابعة تطبيق اللوائح والأنظمة فيه. وتسعى الوكالة بالوصول بمخرجاتها التعليمية إلى أعلى مستويات الكفاءة وذلك عن طريق دورها في تطوير عمل الوحدات التابعة لها وتنسيق العمل بينها وبين الأقسام العلمية. كما يقع ضمن مسؤوليات الوكالة تعزيز العمل بروح الفريق الواحد وبث روح التعاون بين عضوات الهيئتين الأكاديمية و الإدارية وبث روح الإبداع والابتكار. ونطمح من خلال عملنا في الوكالة  في المساهمة بالوصول بالكلية إلى مصافي الكليات العالمية نماء لوطننا الغالي وتحقيقا لرؤية قيادته الرشيدة.

وكيلة الكلية

د. شيماء المالكي