لجنة الأنشطة الطلابية - College of Administrative Sciences

لجنة الأنشطة الطلابية 

نبذة عن اللجنة
    تسعى هذه اللجنة من خلال برامج وخطط مدروسة إلى اكتشاف مواهب الطلبة والارتقاء بها وتحفيزهم لتحقيق الإبداع في الأنشطة الطلابية وتنمية قدراتهم لتحقيق شخصية الطالب المثالي من خلال تنظيم أنشطة لاصفية ثقافية واجتماعية ورياضية ودينية وفنية.

أعضاء اللجنة 
 ت         الأسم                                                       الصفة                                             
 1  د. سناء علي محمد عوض   رئيسا 
 2  أ. سلمان عبد الله الشهري   أمينا للجنة 
 3  د. محمد سالم محمد خير   المسؤول عن شق البنين 
 4  د. عبير صقر السلمي   عضوا 
 5  د. عبير أحمد الوادعي   عضوا 

مهام وصلاحيات اللجنة 
1- إعداد الخطة التشغيلية السنوية للجنة وفق النماذج المحددة لذلك، مع متابعة تنفيذ مشاريع الخطة ورصد مؤشراتها بشكل مستمر.
2- إعداد خطة زمنية للأنشطة الطلابية في ضوء رسالة البرنامج ومتطلبات الجودة وذلك بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، والرفع بها لمجلس القسم أو مجلس الكلية ذات البرنامج الواحد لاعتمادها.
3- العمل على تأمين الميزانية اللازمة لدعم الأنشطة وذلك بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.
4- متابعة تنفيذ خطة الأنشطة بالبرنامج، وعمل تقرير لكل نشاط مع حث وتشجيع طلاب البرنامج للمشاركة فيها.
5- إعداد تقارير المتابعة والتقرير السنوي حول تنفيذ الخطة التشغيلية متضمناً خطة التحسين للعام التالي.
6- إنجاز كل ما يسند إلى الجنة من مهام ذات العلاقة، ودراسة كل ما يتم إحالته لها، والرفع بالمقترحات المناسبة أو اتخاذ القرارات المناسبة لها.