نبذة عن القسم - College of Administrative Sciences
نبذة عن قسم التسويق و التجارة الإلكترونية
تأسس قسم التسويق والتجارة الإلكترونية في العام الدراسي 1444 هـ. ويهدف القسم إلى تزويد الطلبة بمساحة واسعة متطورة، و حديثة من المعرفة، و المعلومات، كما يسعى إلى تطوير القدرات و المهارات العملية لدى الطلبة، بما يخدم مصلحة السوق المحلي، و الخارجي بقطاعيه العام و الخاص. وأولى القسم بكادره التدريسي جل اهتمامه للحفاظ على مستوى أكاديمي متميز والحفاظ على دور ريادي متقدم على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من أجل إعداد الكفاءات الوطنية التي يحتاجها سوق العمل في مجال التخصص متخذا من التميز شعارا له في تأديه مهامه المختلفة. ويطمح القسم مستقبلا الى فتح برامج للماجستير والدكتوراه في مجالات التخصص خلال السنوات القادمة.