مهام مدير الإدارة - College of Administrative Sciences

مهام مدير الإدارة

1- متابعة عملية إعداد الميزانية و متابعة تنفيذها.

2- متابعة سير الأعمال الإدارية و الفنية و العلمية في الوحدات و اللجان المرتبطة به و العمل على رفع مستوى الأداء فيها.

3- الإشراف على نظام الإتصالات الإدارية ونظم المعلومات و البيئة الإلكترونية للكلية. 

4- الإشراف على طلبات الأقسام و الوكالات واللجان داخل الكلية و التنسيق بينها و تأمين كل ما يلزم لإبقائها في حالة تشغيلية جيدة. 

5- الإشراف على عملية إدارة و تطوير كافة المرافق في الكلية.

6- الإشراف على أعمال الأمن و السلامة في الكلية بكل الوسائل الممكنة. 

7- الإتصال المباشر بنظرائه في الكليات الأخرى فيما يتعلق في نطاق عمله تحت إشراف عميد الكلية.

8- تمثيل الكلية في اللجان و المسائل المتعلقة بالشؤون المالية و الإدارية بتفويض من عميد الكلية.

9- تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن سير العمل بالوحدات التابعة له وفقا للمهام المناطة به و الصعوبات التي تواجهها, و ذلك للجهات المعنية خارج الكلية.

10- تنفيذ ما يكلفه به عميد الكلية من أعمال.