مهام مدير الإدارة - College of Administrative Sciences
مهام مدير الإدارة
1- متابعة عملية إعداد الميزانية و متابعة تنفيذها.
2- متابعة سير الأعمال الإدارية و الفنية و العلمية في الوحدات و اللجان المرتبطة به و العمل على رفع مستوى الأداء فيها.
3- الإشراف على نظام الإتصالات الإدارية ونظم المعلومات و البيئة الإلكترونية للكلية.
4- الإشراف على طلبات الأقسام و الوكالات واللجان داخل الكلية و التنسيق بينها و تأمين كل ما يلزم لإبقائها في حالة تشغيلية جيدة.
5- الإشراف على عملية إدارة و تطوير كافة المرافق في الكلية.
6- الإشراف على أعمال الأمن و السلامة في الكلية بكل الوسائل الممكنة.
7- الإتصال المباشر بنظرائه في الكليات الأخرى فيما يتعلق في نطاق عمله تحت إشراف عميد الكلية.
8- تمثيل الكلية في اللجان و المسائل المتعلقة بالشؤون المالية و الإدارية بتفويض من عميد الكلية.
9- تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن سير العمل بالوحدات التابعة له وفقا للمهام المناطة به و الصعوبات التي تواجهها, و ذلك للجهات المعنية خارج الكلية.
10- تنفيذ ما يكلفه به عميد الكلية من أعمال.