مهام الوكيلة - College of Administrative Sciences
مهام الوكيلة
1- إدارة شؤون الكلية التعليمية و الإدارية و المالية و البحثية و الثقافية فيما يخص الطالبات.
2- الإشراف على تنفيذ الخطة الإستراتيجية و خطة ضمان الجودة للكلية فيما يخص الطالبات.
3- تنسيق و تطوير علاقات الكلية داخل و خارج الجامعة فيما يخص الطالبات.
4- المحافظة على ممتلكات الكلية الثابتة و المنقولة.
5- الإشراف على تخطيط و إعداد ميزانية الكلية فيما يخص الطالبات.
6- الإشراف على توفير متطلبات الكلية التعليمية و البحثية و الإدارية و المالية فيما يخص الطالبات.
7- تنفيذ و متابعة قرارات مجلس الكلية فيما يخص قسم الطالبات.
8- العمل على تطوير العمل, إداريا و أكاديميا, في أقسام الطالبات.
9- إستقبال و توجيه و إرشاد الطالبات وحل قضاياهن.
10- الرفع لعميد الكلية بالمسائل التأديبية فيما يتعلق بالطالبات و منسوبات الكلية.
11- إعداد تقارير دورية عن سير الدراسة و الأداء الوظيفي في أقسام الطالبات و تقديمها إلى عميد الكلية.