إدارة الكلية - College of Administrative Sciences
نبذة عن إدارة الكلية
هي جهة إدارية تحت إشراف عميد الكلية تختص بتطبيق كافة الأنظمة و اللوائح و السياسات و الإجراءات الإدارية و المالية و التأكد من أدائها بكفاءة و فعالية, والإشراف على إدارة و صيانة مرافق الكلية, وتطبيق الإجراءات المحددة لعملية إستلام و تصدير المعاملات و توزيعها في الكلية.
و تنحصر مهام إدارة الكلية في النقاط التالية :
1- الإشراف على تطبيق لوائح و أنظمة الشؤون المالية و الإدارية بالجامعة.
2- الإبلاغ عن مباشرات العمل لمنسوبي و منسوبات الكلية.
3- الإشراف على تأمين مشتريات الكلية.
4- متابعة المعاملات الخاصة بطلبات أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الكلية ( الإجازات - التأشيرات- البدلات - تذاكر السفر ) وترفع بها للجهات المختصة.
5- الإشراف على مرافق الكلية مع الجهات ذات العلاقة و متابعة نظافتها و صيانتها.
6- تنظيم إجازات منسوبو و منسوبات الكلية من أعضاء وعضوات هيئة التدريس و الإداريين و الإداريات و الفنيين.
7- التواصل مع الجهات المختصة بإصلاح الأعطال في الكلية و متابعتها.
8- الإشراف على توزيع المكاتب و الأثاث في الكلية.
9- الإشراف على حضور و إنصراف و غياب منسوبو و منسوبات الكلية من الإداريين و الإداريات و الفنيين.
10- الإشراف على الشؤون المالية و العهد المتخصصة للكلية وفق الأنظمة و اللوائح.
11- تنظيم الأعمال المرتبطة بسكرتارية العميد و الوكلاء و الأقسام.