قسم التسويق و التجارة الإلكترونية - College of Administrative Sciences
كلمة رئيسة قسم التسويق والتجارة الإلكترونية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,
أصالة عن نفسي وعن زملائي وزميلاتي أرحب بكم في الصفحة الخاصة بقسم التسويق والتجارة الإلكترونية في كلية إدارة الأعمال . لقد أدى التطور الرقمي لدينا إلى تغيير الطريقة التي تصل بها وسائل الإعلام إلى الجماهير, والطريقة التي تتفاعل بها العلامات التجارية مع العملاء والطريقة التي ستخدم بها الشركة عملائها. لذلك فإنه وقت مثير للدخول إلى هذا العالم الإبداعي. لذلك يقدم قسم التسويق والتجارة الإلكترونية مجالات متعددة في التسويق مثل: بحوث التسويق, الإتصالات الرقمية المتكاملة, إدارة العلامات التجارية, التسويق عبر الشبكات الإجتماعية والتسوق الرقمي وغيرها من المجالات التي تسعى إلى بناء مسوقين رقميين محترفين وباحثين مؤثرين لتزويد القطاعات الخاصة والعامة بكوادر مؤهلة من الناحية العلمية والمهنية.
أيضا يمنح قسم التسويق والتجارة الإلكترونية للطالب فرصة لدمج الإبداع مع المهارات النظرية والتحليلية لفهم أعمق للجماهير من خلال التدريب الداخلي وفرص التواصل مع المتخصصين في هذا المجال, والذي سيتمكن الطالب من خلالها من تفسير وتقديم المعلومات والإسترتيجيات والخطط التسويقية التي تحتاجها الشركات المحلية والأجنبية لإرضاء العميل والحفاظ عليه من خلال تقديم منتجات مطورة ومبتكرة والتي توفر عائدا ممتازا على الإستثمار.
سيتمكن الطالب الخريج من إستخدام مجموعة واسعة من أدوات وتقنيات حديثة للتسويق وسيكونون قادرين على إستخدام المعرفة لدعم الإبتكار في مجموعة واسعة من الهيئات الحكومية والأعمال التجارية والمنظمات الغير ربحية.
رئيسة قسم التسويق والتجارة الإلكترونية
د. نسيم محمد المزنعي
nmalyami@nu.edu.sa