كلمة سعادة عميد كلية العلوم الإدارية

  بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

وبعد ،،،،،

أبنائي وبناتي طلاب الكلية كلية العلوم الإدارية ,,,,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        مع إشراقة شمس العام الدراسي الجديد 1439-1440هـ يسعدني أن أرحب بكم في جامعتكم المتميزة وكليتكم الرائدة، التي تسعى إلى إرساء قواعد المعرفة في مجالات: الإدارة العامة وإدارة الأعمال، والمحاسبة، والأنظمة بمنهج علمي متكامل، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، بما يكسب الطالب مهارات إضافية جديدة تساعده في تحقيق أهدافه المتمثلة في الحصول على وظيفة داخل سوق العمل بحسب تخصصه.

      لقد جاء قرار إنشاء الكلية في إطار اهتمام الدولة بقطاع العلوم الإدارية بهدف تطوير المنشآت العامة والخاصة لتواكب التطور الملحوظ على مستوى العالم في ذلك المجال، مما يتطلب تأهيل الكوادر البشرية من أجل الوفاء بما نصبوا إليه جميعاً من نهضة شاملة في جميع المجالات. وتضم كلية العلوم الإدارية أربعة تخصصات تعتبر ركائز مهمة للنهضة العلمية في مختلف المجالات وتسعى لإضافة مزيد من التخصصات والمسارات العلمية الحديثة.

    تتخلص أهداف كليتكم في عدة نقاط أهمها: التعليم، البحث العلمي، وخدمة المجتمع. فعندما نقدم خدمة التعليم المتميزة لأبنائنا وبناتنا نضع في أولى اهتماماتنا البحث العلمي وما يمثله من ضرورة ملحة حتى نستطيع اللحاق بالأمم المتقدمة. وفي وسط ذلك كله نسخر تلك العلوم والأبحاث لخدمة مجتمعنا من خلال الدورات والورش التدريبية التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس للقطاعين العام والخاص في منطقة نجران وفي كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

 أبنائي وبناتي ,,,,,,

   إن إدارة الكلية تعمل بكل جهدها على تطوير إمكانيات الكلية، وبرامجها، والأنشطة الطلابية، ونظم دعم الطلاب، وتوطيد علاقتها بمجتمع الأعمال والصناعة. وستعمل إن شاء الله خلال هذا العام على زيادة التواصل المباشر معكم من أجل توفير حياة جامعية أفضل وبما يخدم دولتنا حفظها الله.

  وفي الختام أسأل الله تعالى أن يديم على مملكتنا الحبيبة الأمن والرخاء والازدهار وأن يحفظ قادتنا من كل سوء، إنه على كل شيء قدير. 

د/ عاطف بن سعد الشهري

 عميد كلية العلوم الإدارية