كلمة منسقة الكلية

  بسم الله الرحمن الرحيم 
 
 بناتي الطالبات ,,,,,
 
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يسعدني مع بداية العام الجامعي الجديد 1439 / 1440 هـ أن أرحب فيكن خير ترحيب وأتمنى لكن عام سعيد مليء بالنجاحات والتميز والإبداع.
 
 أنشئت كلية العلوم الإدارية في جامعة نجران في العام الجامعي 1428 / 1429 هـ  من أجل خدمة قطاعات المجتمع المختلفة وتحقيق الأهداف التعليمية والمجتمعية المحددة في الخطة الأستراتيجية للكلية , حيث تعمل الكلية على تقديم برامجها الأكاديمية لدرجة البكالوريوس في برنامج الإدارة العامة وإدارة الأعمال في شطر الطالبات , وسعيا منها في تقديم البرامج الأخرى التي تخدم الفتاة السعودية في سوق العمل , وكذلك تم إعتماد برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال وبدء الدراسة فيه في العام الجامعي 1434/ 1433 هـ وتحرص الكلية على توفير التجهيزات والوسائل العلمية والتعليمية بتقنية حديثة تواكب التطور العلمي في عالمنا المعاصر.
 
 وتهدف الكلية على تخريج كفاءات متخصصة من المؤهلين لخدمة وسد إحتياجات متطلبات سوق العمل وخطط التنمية وتحقيق رؤية المملكة 2030.
 
 نسأل الله أن يوفقنا ويسدد خطانا في خدمة هذا الصرح العلمي وتحقيق رؤية ورسالة الكلية في مجالات التدريس والبحث العلمي والشراكة المجتمعية ودعم وتشجيع الطالبات على التفوق والتميز والإبداع وتحقيق المكانة الرائدة بين أنشطة وفعاليات كليات جامعة نجران وكليات جامعة المملكة.
 
                                                          د. ليلى قائد قاسم 
 
                                                      منسقة كلية العلوم الإدارية (شطر الطالبات)