إدارة الكلية - College of Administrative Sciences

نبذة عن إدارة الكلية 

هي جهة إدارية تحت إشراف عميد الكلية تختص بتطبيق كافة الأنظمة و اللوائح و السياسات و الإجراءات الإدارية و المالية و التأكد من أدائها بكفاءة و فعالية,  والإشراف على إدارة و صيانة مرافق الكلية, وتطبيق الإجراءات المحددة لعملية إستلام و تصدير المعاملات و توزيعها في الكلية. 

 و تنحصر مهام إدارة الكلية في النقاط التالية :  

1- الإشراف على تطبيق لوائح و أنظمة الشؤون المالية و الإدارية بالجامعة.

2- الإبلاغ عن مباشرات العمل لمنسوبي و منسوبات الكلية.

3- الإشراف على تأمين مشتريات الكلية.

4- متابعة المعاملات الخاصة بطلبات أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الكلية ( الإجازات - التأشيرات- البدلات - تذاكر السفر ) وترفع بها للجهات المختصة.

5- الإشراف على مرافق الكلية مع الجهات ذات العلاقة و متابعة نظافتها و صيانتها.

6- تنظيم إجازات منسوبو و منسوبات الكلية من أعضاء وعضوات هيئة التدريس و الإداريين و الإداريات و الفنيين. 

7- التواصل مع الجهات المختصة بإصلاح الأعطال في الكلية و متابعتها.

8- الإشراف على توزيع المكاتب و الأثاث في الكلية.

9- الإشراف على حضور و إنصراف و غياب منسوبو و منسوبات الكلية من الإداريين و الإداريات و الفنيين.

10- الإشراف على الشؤون المالية و العهد المتخصصة للكلية وفق الأنظمة و اللوائح.

11- تنظيم الأعمال المرتبطة بسكرتارية العميد و الوكلاء و الأقسام.