كلمة وكيل الكلية للشئون الأكاديمية

   يطيب لي الترحيب بكم زوار صفحة وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية مؤكداً لكم بأن الجامعة تعتبر هي المؤسسة التعليمية الأولى التي تمثل بوابة العبور للمستقبل. وإن وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية هي إحدى الوكالات التي تهتم بكل ما يتعلق بالنواحي الأكاديمية والتعليمية بالكلية، مستمدة ذلك من فلسفة ورؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية، التي تركز على الجودة في التعليم من خلال تطوير الخطط والبرامج الأكاديمية والتدريبية وفق معايير الجودة الشاملة والتميز الأكاديمي.

  وتعنى وكالة الكلية للشئون الأكاديمية بعدة جوانب أكاديمية وتعليمية ابتداءً من مرحلة تسجيل الطالب/ه مقرراتهم الدراسية وانتهاءً بانتهاء اختباراتهم. وتسعى وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية لخدمة طلاب وطالبات الكلية من خلال تفعيل عملية الإرشاد الأكاديمي ومساعدتهم على حل المشاكل المتعلقة بالجداول والتسجيل، كما تحرص الوكالة إلى تهيئة فرص المشاركة بالأنشطة للطلاب والطالبات وخلق روح التنافس من خلال وحدة الأنشطة الطلابية داخل وخارج الجامعة. كما تسعى الوكالة ممثلة في وحدة دعم الخريجين إلى تقديم الدعم للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم من اجل مواجهة الصعوبات التي قد تعترضهم في الحصول على الوظيفة من خلال تقديم الدورات التدريبية كالمقابلة الشخصية واعداد السيرة الذاتية وتطوير الذات والتحضير لاختبار التوفل....الخ. أيضا تسعى الوكالة إلى تقديم الخدمة المجتمعية اللازمة بالتعاون مع الجهات المستفيدة داخل وخارج الجامعة. ويتم ذلك من خلال وحدة المسئولية المجتمعية. 
 
  نتطلع في الوكالة إلى إيصال خدماتنا للمستفيدين بيسر وسهولة ووضوح مع الاستمرارية في عملية التحسين والتطوير بشكل دوري ومستمر.
وكيل الكلية للشئون الأكاديمية 
د/ سالم بن مسفر آل فائع