كلمة مدير وحدة الخدمة المجتمعية

 تعتبر وحدة الخدمة المجتمعية من الوحدات الإدارية التابعة لكلية العلوم الإدارية في مجال الخدمة المجتمعية والتي بدورها تعد جزءا من المنظومة التعليمية والتي تسعى جاهدة لنهضة التعليم على جميع مستوياته وخاصة التعليم العالي وتوفير الرعاية المتكاملة المستوى للطلاب إيمانا منها بأن التعليم حق إنساني و أساس نهضة المجتمعات وتطورها حيث تقوم السياسة التعليمية للملكة على رؤية واضحة ومنظومة متكاملة تعتمد أساسا على قيم وتعاليم الدين الإسلامي ومواكبة التغيرات والسعي الدائم والمستمر للنهوض والوصول الى العالمية وذلك في ضوء خطة التنمية الشاملة . 

 وتحرص وحدة الخدمة المجتمعية منذ تأسيسها على النهوض بالعملية التعليمية لمواجهة إحتياجات سوق العمل في جميع مجالات العمل المجتمعي . ويأتي إنشاء موقع الجامعة الألكتروني لمد جسور التواصل وخطوة عملية للإستفادة من التقنيات الحديثة و أدواتها في تسهيل تقديم الخدمات المجتمعية للمستفيدين منها دون تحديد وفرصة لفتح باب الحوار وتبادل المقترحات والمرئيات التي تسعى لتحقيق المصلحة العامة لهذه الوحدة . 

ونسأل الله العلي القدير أن يمن علينا بالتوفيق والسداد وتحقيق أهداف الجامعة بحيث تصل الكلية الى أهدافها المأمولة في خدمة الجامعة والمجتمع بجميع شرائحه وقطاعاته.

                                                                        مدير وحدة الخدمة المجتمعية 

                                                                          أ/ عبد الله ملفي الحارثي