كلمة منسقة القسم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  يعتبر قسم الإدارة عامه أحد المصادر الرئيسية لتوفير الكوادر البشرية عالية المستوى للإدارة الحكومية بقطاعاتها المختلفة في المملكة العربية السعودية ، حيث يساهم في تخريج قاعدة عريضة من العناصر البشرية المتخصصة في الإدارة العامة  وتأهيل خريجين في مجال الادارة العامة قادرين علي المساهمة في إدارة الأجهزة والمؤسسات العامة والخاصة، وإتاحة المعرفة في هذا المجال من خلال برنامج أكاديمي يُلبي احتياجات التنمية".
 
 أيضا وانطلاقا من اهتمام القسم بتخريج كفاءات عالية لخدمة التعليم العالي وسوق العمل وفي إطار سعي القسم للارتقاء بمستوى جودة مخرجاتها التعليمية بما يتوافق مع المعايير العالمية في التعليم ومتطلبات أجهزة  المؤسسات العامة والخاصة ، فقد بدأ القسم في الانخراط في عمليات الاعتماد الأكاديمي. و إن السعي للحصول على هذه الاعتمادات ليس غاية بحد ذاته وإنما وسيلة لتطوير العملية التعليمية . 
 
ونسعي كفريق عمل  في القسم الإدارة العامة لتقديم كل ما من شأنه تزويد أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات بالمعرفة وصقل قدراتهم ومهاراتهم العلمية والفكرية وتحقيق تطلعاتهم ،بما يكفل تحقيق طموحات وتطلعات الدولة في تحسين الأداء في الخدمة العامة والخاصة.
 
 
منسقه القسم     
 أ/ تهاني صالح الأحمدي